Translate

الأربعاء، 31 يوليو 2013

هل يتحول الحب الى؟؟؟


كلام فى الحب, هل يتحول الحب لصداقة, اسرار الاناث والبنات, حب المرأة, هل يتحول الحب الى اخوة

هل يتحول الحب الى صداقة؟؟؟ الصداقة من السهل أن تتحول للحب ، ولكن من المستحيل ان يتحول الحب الى صداقة, لأن مشاعر الإنسان ليست كالآلة يمكن التحكم بها عن طريق "الريموت كنترول" ولكن الإنسان كتلة من الأحاسيس الفياضة, فمن يقول ان الحب يمكن ان يتحول الى صداقة لا شك أنه يقع فى وهم كبير, ويأخذ مسألة الصداقة للتقرب مرة أخرى إلى الحبيب  ، وربما ليظل جانبه لينعم بقربه تحت أي مسمي من المسميات .
فمن يقول ان الحب يتحول إلى صداقة هذه هي مجرد كذبة كبيرة يضحك بها كلا من الطرفين على الأخر ، فالحب حب وقد تكون الصداقة ركن من أركانه ومن أسباب نجاحه.

هل ممكن ان يتحول الحب لكراهية؟؟؟؟؟؟؟ نعم بكل تأكيد  يمكن ان يتحول الحب لكراهية فالفرق بين الحب الشديد والكراهية مثل الفرق بين العبقرية والجنون شعرة فقط, فلهذا يجب أن يكون الانسان معتدل في حبه وكراهيته,
ويتحول الحب  الى كراهية اذا قوبل بالخيانه والغدر , فدائماً نكره بحجم الآلم الذي تعرضنا اليه وبحجم الحب الذى حبناه اياك.فكم هى عجيبه مشاعر واحاسيس الانسان,لانه انسان عبارة عن مجموعة من المشاعر والاحاسيس ليس الة بمعايير وتوقيتات وانظمة نسير عليها,فنفس الشخص الذى كنت فى يوم من الايام تحبه وتحترمه مع مرور الايام تكرهة وتحتقره وتتمنى حذفه من حياتك كلها.

                         تناقض غريب بين الامس واليوم والفرق هى الاساءة التى لاتستطيع مغفرتها.

! ! هل يمكن أن يتحول الحب الى أخوّة ؟؟؟؟ إستحالة بكل المقاييس ان يتحول الحب الى اخوة ,,,,فالاخوة هى فقط بين الاشقاء اللى من نفس الاام والاب ,,,,لكن ان يقول ان الحبيب يمكن ان يتحول لاخ ابدا هذا غير صحيح ,يمكن ان يقوم الحبيب بدور الاخ من حيث المسئولية والحنان ولكن صعب ان يتحول الحب لاخوة فقط, فالحب وردة محاطة بالأشواك وردة لا تشرب إلا من كأسين فقط فكيف تتحول مشاعر الغرام والاعجاب وهمسات الغزل إلى أخوة,,,فعبارة خلينا اخوات هذه عبارة من سابع المستحيلات تنفيذها  على ارض الواقع.,, فعندما ينتهي الحب سوف يصبح هناك (حساسيات) مع من من نحب  فمن الصعب أن تتحول الى أخوة
الحب إما يتحول لحب اقوى واقوى اما يتحول الى لاشى 

هناك تعليقان (2):

  1. فليتك تحلو والحياة مريرة.....وليتك ترضى والأنام غضاب

    ردحذف
  2. شكرا على المتابعة والتعليق

    ردحذف

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

للتعرف على كاتبة المدونة

المتابعون