Translate

الجمعة، 27 سبتمبر 2013

اسباب فشل عمليات التجميل


 جراحة التجميل, عمليات التجميل, إنخفاض تكلفة عمليات التجميل, التجاعيد, مراكز التخسيس

قد يتخيل البعض وهذا البعض اصبحوا كثيرون  بأن جراحة التجميل هي نوع من العمل السحري الذي تظهر نتائجه بعد مدة قصيرة، دون عناء أو مشقة ويحصل المريض على أفضل النتائج دون ألم ولا معاناة ولا ندب ؛ وهذا التخيل لم يأتي من فراغ فالدعاية والاعلانات غير المسئولة عن جراحات التجميل التي يكتبها البعض للترويج الشخصي لا تخلوا من المبالغة والتدليس وأحيانا الكذب، غير اللقاءات عبر وسائل الإعلام المسموعة والمرئية والتي في بعض الأحيان تحتوي على نفس المضامين من مبالغة وتدليس وكذب والهدف من ذلك هو الشهرة الشخصية والمنفعة المادية لعيادات التجميل .
لكن اذا تبحرت بعض الشى فى عمليات التجميل قبل اجراء اى منها ستتعرف على عيوب عمليات التجميل واسباب فشل هذه العمليات ومشكلات عمليات التجميل:


فنجاح عمليات التجميل تعتمد بشكل كبير على مهارة الطبيب الذي يقوم بها. فاذا ذهبت الى جرّاح لا يملك الكفاءة  المطلوبة، فقد يجعل وجهك او جسمك حقلاً لتجاربه الشخصية.  وهذه العمليات ليس بها هزار وظهرت هذه الايام ظاهرة  غريبة وهى إجراء بعض عمليات تجميل على يد غير متخصصين في الجراحة التجميلية واحيانا على ايدى اناسا ليسوا اطباء بالمرة مثل بعض الكوافيرات والنوادى الصحية ومراكز التخسيس.. مما يزيد خطر التشوهات النتاجة من عمليات التجميل  التي تحصل للنساء في الآونة الأخيرة. عليك إذن التأكد من مهارة الطبيب والسؤال عن نجاح العمليات التي سبق أن قام بها قبل الخضوع لأي عملية تجميلية. 


يذهب البعض لعدة اطباء قبل اجراء العملية لمعرفة الاسعار ..فمثلاً حقنة البوتوكس مثلاً يختلف سعرها من طبيب الى آخر. فتختار الطبيب الذى يقدمها باقل سعر، و هنا تقع الكارثة لأنّ الطبيب الذي يعطيك سعراً رخيصاً، قد يستعمل حقن بوتوكس منتجة في الصين وغير أصلية. وعندها ستلاحظين أنّ هناك فرقاً بين خدك الأيمن وخدك الأيسر. وتدخلين في دوامة عمليات التجميل لإصلاح هذا الخطأ الفادح. من جهة أخرى، هناك مراكز تجميلية لا تتمتع بأي تحصيل علمي أو طبي يخوّلها إجراء هذه العمليات التجميلية. لذا تأكدي من نوعية الأدوية المستعملة لك خلال عمليات التجميل ولا تلجئي أبداً الى مراكز تجميلية لإجراء أي نوع من الحقن، وتكبير الصدر، والفيليرز، والميزوثيرابي وغيرها لأنّها ستشوّه جمالك. 

الوسواس الجمالى
السيدات اللائى  يبدأن باجراء عمليات التجميل بهدف تحسين شكلهن الخارجي. يطلبن المزيد والمزيد. على سبيل المثال عندما تجري السيدة أول عملية تكبير لشفتيها، تلاحظ أنّ هناك فرقاً صغيراً غير ظاهر بين الشفة العليا والسفلى. حينها تلجأ الى عملية أخرى. بعدها تلاحظ أنّ أنفها غير متناسق مع شفتيها. لذلك تلجأ الى عملية تجميل الأنف وهكذا الى أن تغيّر شكلها كله مع الظهور بشكل جديد وغير طبيعي. مما يعرض جمالها الطبيعي للتشوه. لذا نصيحتنا لك إجراء عملية التجميل التي تحتاجينها فقط لتحسين مظهرك أو إخفاء التجاعيد مع المحافظة على جمالك الطبيعي. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

للتعرف على كاتبة المدونة

المتابعون