Translate

الاثنين، 22 يوليو 2013

صفات يكرهها الرجل فى المراة


الصفات المكروهة فى الانثى والتى تبعد عنها اى رجل بل تجعله يهرب منها كثيرة ومنها:
(1) المرأة اللعوب وهى المراة المبتذلة التي تجمع بين صفات الكذب والخيانة وعدم الالتزام وقلة الرصانة.
(2) الكثيرة الكلام  وكانت تسمى زمان المراة الشداقه او الثرثاره وهي التي تكثر الكلام والرغي تظل تتكلم مثل المكينه و لا تترك مجالاً لسواها كي يتكلم أو يبدي رأيه، لأنها تريد أن تأخذ دور الجميع. وهذه المرأة يمكن تحمّلها لفترة قصيرة محددة، إنما على المدى البعيد العيش معها غير ممكن.
يرهم عن مشاعرهم من غضب،  وفرح و طريقة تناول الطعام وغير
(3) المراة المسترجلة:هى  أسوأ النساء، لأنها المرأة التي تخلّت عن صفاتها كامرأة واعتمدت صفات ليست لها لتثبت نفسها بالقوة ولكنها خالفت الفطره السليمه وهذه ملعونه على لسان الرسول صلى الله عليه وسلم ( لعن رسول الله صلى الله عليه وسلم مخنثي الرجال الذين يتشبهون بالنساء، والمترجلات من النساء المتشبهات بالرجال)،
(4)المراة كثيرة النقد والنمامة تنتقد غيرها من النساء ,يمقت الرجال بشدة المرأة التي تنتقد النساء الأخريات، وهناك حقيقة بأن المرأة تنظر لغيرها على أنها منافسة لها.فلاتحاولي دائما النقد السلبي لما ترتديه غيرك من النساء.

(5) المرأة المهملة التي تهمل مظهرها وتظهر بمظهر ست البيت في جميع الظروف...وقد تكون مهتمة بنفسها ولكنها غير مهتمة بنظافة ونظام البيت او الاولاد لازم التوازن بينهم جميعا.
(6) المرأة الغبية أو الجاهلة، التي ليس لديها ما تقوله ولا رأي لها في ما يقال وليست على دراية بما يدور حولها من شئون دينها وبلادها وتكون مراة سوقية في كلامها وتصرفاتها .
(7) المراة شديدة الحساسية والكثيرة البكاء، التي تثير عطف الرجل في البدء، وتتحوّل إلى مصدر إرباك وإزعاج له.

وغير ذلك من الصفات المراة المنانة((بتمن على زوجها بالمعروف التى قدمته له اى كانوالحنانة(كثيرة الحنين لاهلها واصدقائها والحديث عنهموالانانة (كثيرة الشكوى)

 (8) المراة شديدة الغيرة هناك معتقد خاطيء شائع بين النساء أن الغيرة تحيي وتنعش الحب بين الرجل والمرأة، لكن يرى الرجال ان الغيرة عمل تافه ومزعج قد يؤدي إلى انهيار العلاقة تماما مهما كانت قوية.
(9)لمراة التى تنظر لزوجها على انه كمصدر دعم عاطفى فقط
(10)المراة البراقة هي صاحبة المكياج والاصباغ ,كل وقتها في التجمل والتصبغ ما عندها صنعه الا التلميع في الوجه والجسم ومن سوق الى سوق ومن محل الى محلى تجري وراء الموضه وديه يدخل تحت طياتها الانانية والغرور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

للتعرف على كاتبة المدونة

المتابعون