Translate

الثلاثاء، 20 أغسطس 2013

لماذا الزوجة تكون جميلة خارج المنزل قبيحة داخل المنزل؟؟؟؟

الانثى العربية, الانثى الجميلة, اسرار الاناث, كلام فى الحب, كلام فى الزواج

الكثير لايعرف ما يدور فى خلد النساء ولا يدري مكنونات انفسهن فنجد كثيراً منهن  يتجملن خارج المنزل ولكن داخل المنزل لا يرثى لحالهن لكن هل خطر ببالك لماذا يفعلن كذلك بينما تجد بعض الزوجات اكثر زينة واناقة بداخل المنزل اما بالخارج فهن يخرجن بدون زينة او منقبات !!! فهل تختلف اسباب اهتمام الزوجة بنفسها وجمالها؟؟؟
المرأة  التى لا تهتم بجمالها وأناقتها الا خارج منزلها هى إمرأة لايهمها ان تكون جميلة في عيون الرجال كما يعتقد كثيرون...بل لتلفت انتباه النساء, ولتثبت لهن أنها ليست أقل منهن جمالاً وأناقة,,فهي تحسب لرأي بنات جنسها ألف حساب فيما يتعلق بالشكل والجمال.. وترتدي المرأةhttp://anafemale.blogspot.com/ كل ما لديها من حلي وملابس, وتقتني كل ما يجعل نظيراتها يغرن منها.‏ 
مع أنها في الوقت عينه, لا تكترث لزوجها, فلا تلبس له ما تلبسه لنظيراتها.. هؤلاء الزوجات هن  شابات جميلات ولكنهن انانيات ولا تحاول الا ارضاء نفسها ومنافسة غيرها من النساء .
ويؤكد علم الاجتماع  أن المرأة عاشقة للجمال بالفطرة, وذلك لطبيعة تكوينها الأنثوي الذي يجعلها تهتم بجمالها وأناقتها أكثر من الرجل.
الانثى العربية, الانثى الجميلة, اسرار الاناث, كلام فى الحب, كلام فى الزواج

وليس شرطاً أن تكون أنيقة من أجل الآخرين سواء لرجل أو لامرأة مثلها, فهي تتجمل لكي تشعر بجمالها وأناقتهاوهذا الشعور الذي يجعلها في منتهى الثقة في تعاملها مع الآخرين. 
وايضا قد تهتم الانثى بجمالها خارج المنزل لاسباب خفية من اهمها كما ذكرت لنا زوجة جميلة جدا بكل مقاييس الجمال الانثوى والظاهرى بينما نحن فى جلسة نميمة صديقات سألت زوجة اعرفها جيدا بالرغم انها جميلة جدا ولكنها داخل منزلها لاتبدو باى مظهر انثوى بالمرة شعر مربوط بالايشارب ملابس رثة بها بقع التنظيف والمطبخ لم اشم منها برفان قط داخل المنزل .
ولكن, خارج المنزل اذا خرجنا اجدها متعطرة باغلى العطور من ماركة كريستيان ديور و شانيل وكيلفين وتضع الميك اب كانها فى عرسها ناهيك عن اجمل وافخم الملابس فهي لاتقبل بأقل من عشرة على عشرة في تقويم زينتها وأناقتها ...ولما سألتها لماذا هذا الفرق الشاسع بين منظرها بالبيت ومنظرها بالخارج صدمتنى الاجابة؟؟؟؟؟؟؟
ماذا تتوقعوا ان قالت .كان ردها انها لاتحب زوجها ولاتجده يستاهلها فهى تكره ان تتزين له , و تعتقد ان اعجاب زوجها لها تحصيل حاصل  ,وتتزين بالخارج حتى يحسده كل الرجال والنساء على جمالها الذى لايملكه وانها تفرح كثيرا من اعجاب المحيطين بها............لذلك يجب ان ينتبه كل رجل لهذه النقطة الهامة لماذا تتجمل زوجته خارج المنزل ولاتتجمل له؟؟؟؟وكيف اصلا يسمح لها بالخروج بكامل زينتها امام الاغراب؟؟؟ 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

للتعرف على كاتبة المدونة

المتابعون