Translate

الأحد، 18 أغسطس 2013

هل يحب الرجل شعر الانثى طويلاً ام قصيراً?


الانثى الجميلة, الانثى العربية, شعر الانثى, الشعر الطويل, مشاكل الشعر

الرجل ينظرللانثى التى يحبها نظرة عميقة ويجذبه لها كل الاشياء التى يفتقدها فى ذاته ومن اكثر الاشياء التى تجذب الرجل للانثى هو شعرها ويحب الرجل الشرقى والعربى شعر الانثى كثيرا ويتغزل فيه...فيحب شعرها ان يكون طويلا وناعما منسدلا على كتفيها ويمر بخصرها ويحب شعر الانثى لاسباب عديدة منها:

**السبب الرئيسى أن الاشياء تتجاذب بضددها فالرجل شعره قصير وغير املس فى كثير من الرجال ,لذلك يحب الضد فى زوجتة فلاانصح اى فتاه ان تقص شعرها كلما كان طويلا كان اكثر اغراء وجمال الشعر على الكتف ليس كالذى على نصف الظهر او الذى اسفل الظهر .
**الشعر القصير يعطى انطباع عند الرجل ان صاحبة الشعر القصير  لديها شخصية اوملامح ذكوريه اكثر من هى انثوية او شخصيتها تميل للرجوله و ان المرأة ذات الشعر القصير عادية وبسيطة..
**الشعر الطويل يعطى المراة انوثة ليس لها مثيل.
**الشعر الطويل يساهم في جعل مظهر المرأة أكثر شبابا وأنوثة 
الانثى الجميلة, الانثى العربية, شعر الانثى, الشعر الطويل, مشاكل الشعر

**لان الشعر الطويل تاج على رأس المرأة ويعطي للأنثى جاذبية لاتقاوم للرجلولانه اساس الجمال في المرأه.

**الشعر الطويل  يعطي انوثه واغراء وخاصة اذا كان اسود ناعم ولامع ومنسدل على الظهر.
**الشعر الطويل يزيد من رغبة  الرجل ويثيره بشدة, وهو من زينة المراة

**ينجذب معظم الرجال للمرأة ذات الشعر الطويل، فالرجال يريدون ان تكون المرأة صارخة الأنوثة. وفي العصور القديمة، كانت النساء ملزمات بالشعر الطويل، لأنه يضيف جاذبية لوجوههن،

**كما ان الشعر  الطويل يعطي المرأة الفرصة لتغيير مظهرها بتغيير تسريحتها، مما يفاجىء الرجل بشكل متجدد لحبيبته بصفة مستمرة مما يكسر الروتين وعدم التجدد.
**وكثير من الرجال يروا أن الشعر الطويل مؤشر على الخصوبة كما كان القدماء يقولون، المرأةذات الشعرالتى تتمتع بشعر طويل لديها جينات جيدة، فالمرأة التي استطاعت ان تطيل شعرها لا يمكن ان تكون مريضة، وقادرة على انجاب ذرية صحتها جيدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

للتعرف على كاتبة المدونة

المتابعون